منتديات العمارية
لبسم الله
salaùm
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائرفي منتدى العمارية هذه الرسالة تبين انك غير مسجل معنا الرجاء التسجيل للأستفادة منكم ..؟؟ وان كنت مسجل من قبل فالرجاء تسجيل الدخول
Basketball Basketball Basketball جزاك الله كل خير

مع التحية al@dfg وردة وردة وردة



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات العمارية
لبسم الله
salaùm
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائرفي منتدى العمارية هذه الرسالة تبين انك غير مسجل معنا الرجاء التسجيل للأستفادة منكم ..؟؟ وان كنت مسجل من قبل فالرجاء تسجيل الدخول
Basketball Basketball Basketball جزاك الله كل خير

مع التحية al@dfg وردة وردة وردة


منتديات العمارية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
تمكين للتدريب والاستشارات
تمكين للتدريب والاستشارات
الجنس : انثى الميزان
عدد المساهمات : 117 نقاط التميز : 1941 تاريخ التسجيل : 12/01/2019 العمر : 34

المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002 Empty المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002

الخميس 11 أبريل - 6:47
المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002



سوف نزودكم بالمحتوى العلمى فى حال طلبكم التسجيل فى الدورة


مكان الانعقاد/ [دبى]
المدة / 4 ايام
تاريخ الانعقاد/16يونيو2019


شهادات الحضور

-شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
-شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]


للتواصل والاستفسار عن الدورة
يرجى التوصل على


marketing@tamkeendubai.com

00971506494125
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى