- تمكين للتدريب والاستشارات
- الجنس :
عدد المساهمات : 117 نقاط التميز : 2145 تاريخ التسجيل : 12/01/2019 العمر : 35
المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002
الخميس 11 أبريل - 6:47
المعيار الدولى لمعالجة الشكاوى وزيادة رضا العملاء ايزو 10002
سوف نزودكم بالمحتوى العلمى فى حال طلبكم التسجيل فى الدورة
مكان الانعقاد/ [دبى]
المدة / 4 ايام
تاريخ الانعقاد/16يونيو2019
شهادات الحضور
-شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
-شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]
للتواصل والاستفسار عن الدورة
يرجى التوصل على
marketing@tamkeendubai.com
00971506494125
سوف نزودكم بالمحتوى العلمى فى حال طلبكم التسجيل فى الدورة
مكان الانعقاد/ [دبى]
المدة / 4 ايام
تاريخ الانعقاد/16يونيو2019
شهادات الحضور
-شهادة من مؤسسة تمكين للتدريب والاستشارات معتمدة من [هيئة المعرفة والتنمية البشرية دبى - الهيئة الاتحادية للموارد البشرية معارف -الهيئة الوطنية للمؤهلات]
-شهادة عالمية من [جامعة ديلاوير سيتى DCU الولايات المتحدة الامريكية]
للتواصل والاستفسار عن الدورة
يرجى التوصل على
marketing@tamkeendubai.com
00971506494125
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى