منتديات العمارية
لبسم الله
salaùm
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائرفي منتدى العمارية هذه الرسالة تبين انك غير مسجل معنا الرجاء التسجيل للأستفادة منكم ..؟؟ وان كنت مسجل من قبل فالرجاء تسجيل الدخول
Basketball Basketball Basketball جزاك الله كل خير

مع التحية al@dfg وردة وردة وردة



انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتديات العمارية
لبسم الله
salaùm
اهلا وسهلا بك عزيزي الزائرفي منتدى العمارية هذه الرسالة تبين انك غير مسجل معنا الرجاء التسجيل للأستفادة منكم ..؟؟ وان كنت مسجل من قبل فالرجاء تسجيل الدخول
Basketball Basketball Basketball جزاك الله كل خير

مع التحية al@dfg وردة وردة وردة


منتديات العمارية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
Admin
Admin
المدير العام ومؤسس المنتدى
المدير العام ومؤسس المنتدى
الجنس : ذكر الحمل
عدد المساهمات : 6011 نقاط التميز : 24782 تاريخ التسجيل : 17/04/2009 العمر : 36 الموقع : العمارية المدية الجزائر
http://omaria.mountada.biz

نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات Empty نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات

الأربعاء 30 مارس - 10:31
الأسبوع الأوّل
أيام الأسبوع
1
2
3
4
5
6
حصص تعلّم الإدماج
30 min
اكتشاف كراسة الوضعيات ووظيفة كلّ أداة من أدوات عمل التّلميذ (بطاقة التّمرير وشبكة التحقّق)
رياضيات : ك أ 1
و1 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات: ك أ 2
و1 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و1 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
و1 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و1 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في النّطق والنّبرة والأداء المعبّر
30 min
فرنسية: ك أ2 (كتابي)
و1 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
و1 : إنتاج العمل المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات: ك أ 2
و1 : إنتاج العمل المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و1: إعداد رؤوس أقلام العرض الشفوي بصفة فردية باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 2
و1 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد
رياضيات : ك أ 1
و1 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد لحلّ الوضعيّة


حصص تعلّم الإدماج
30 min
فرنسية : ك أ2 (كتابي)
و1 : إنتاج النّصّ المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير وباحترام المعايير شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
- و1 : تحقّق التّلميذ من مطابقة عمله للمعايير المحدّدة وموقع العمل من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم العمل للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء
رياضيات : ك أ 2
و1 : تحقّق التّلميذ من مطابقة عمله للمعايير المحدّدة وموقع العمل من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم العمل للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
- و1: تقديم العرض شفويا بصفة فردية بالتداول (في مهمّة واحدة)
- تدخّل شفوي فردي من قبل التّلاميذ للمناقشة أو الإضافة
- تسجيل الأخطاء من قبل الأستاذ(ة) للدعم والمعالجة
فرنسية: ك أ2
و1 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد (ما هي الموارد المناسبة لكتابة نصّ سردي أو وصفي ...)
رياضيات : ك أ 2
و1 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد لحلّ الوضعيّة
30 min
فرنسية: ك أ2 (كتابي)
- و1 : تحقّق التّلميذ من مطابقة نصّه للمعايير وموقع نصّه من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم النّصّ للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء الّتي تعيق نماء كفاية إنتاج النّصّ
فرنسية: ك أ2
و1 : دعم ومعالجة 1 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
رياضيات : ك أ 1
و1 : دعم ومعالجة 1 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
رياضيات : ك أ 2
و1 : دعم ومعالجة 1 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد أو في دمج الموارد أو في فهم الوضعيّة
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و1 : دعم ومعالجة 1 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد
فرنسية: ك أ2
و1 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: احترام مكونات النّص في كتابة نصّ سردي


أنموذج لتدبير أسبوعَيِّ الإدماج للاستئناس في اللّغة الفرنسية والرياضيات
الأسبوع الثّاني
أيام الأسبوع
1
2
3
4
5
6
حصص تقويم الإدماج
30 min
اكتشاف كراسة الوضعيات ووظيفة كلّ أداة من أدوات عمل التّلميذ (بطاقة التّمرير وشبكة التحقّق)
رياضيات : ك أ 1
و2 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات: ك أ 2
و2 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و2 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
و2 : دعم ومعالجة3
دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و2 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في النّطق والنّبرة والأداء المعبّر
30 min
فرنسية: ك أ2 (كتابي)



الموضوع الأصلى من هنا: منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذا الرابط]







و2 : فهم الوضعية ومعرفة المهمّات المطلوبةباعتماد بطاقة التّمرير وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
و2 : إنتاج العمل المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات: ك أ 2
و2 : إنتاج العمل المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و2: إعداد رؤوس أقلام العرض الشفوي بصفة فردية باعتماد بطاقة التّمرير واحترام المعايير في شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 2
و2 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد
رياضيات : ك أ 1
و2 : دعم ومعالجة 4 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد لحلّ الوضعيّة



حصص تقويم الإدماج
30 min
فرنسية : ك أ2 (كتابي)
و2 : إنتاج النّصّ المطلوب باعتماد بطاقة التّمرير وباحترام المعايير شبكة التحقّق وبمساعدة الأستاذ(ة)
رياضيات : ك أ 1
- و2 : تحقّق التّلميذ من مطابقة عمله للمعايير المحدّدة وموقع العمل من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم العمل للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء
رياضيات : ك أ 2
و2 : تحقّق التّلميذ من مطابقة عمله للمعايير المحدّدة وموقع العمل من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم العمل للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
- و2: تقديم العرض شفويا بصفة فردية بالتداول (في مهمّة واحدة)
- تدخّل شفوي فردي من قبل التّلاميذ للمناقشة أو الإضافة
- تسجيل الأخطاء من قبل الأستاذ(ة) للدعم والمعالجة
فرنسية: ك أ2
و2 : دعم ومعالجة 3 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد (ما هي الموارد المناسبة لكتابة نصّ سردي أو وصفي ...)
رياضيات : ك أ 2
و2: دعم ومعالجة 4 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في دمج الموارد لحلّ الوضعيّة
30 min
فرنسية: ك أ2 (كتابي)
- و2 : تحقّق التّلميذ من مطابقة نصّه للمعايير وموقع نصّه من الإنتاج المنتظر باعتماد شبكة التحقّق ومساعدة الأستاذ(ة)
- تسليم النّصّ للأستاذ(ة) للتحقّق من قيمته وتشخيص الأخطاء الّتي تعيق نماء كفاية إنتاج النّصّ
فرنسية: ك أ2
و2 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
رياضيات : ك أ 1
و2 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: في الموارد
رياضيات : ك أ 2
و2 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد أو في دمج الموارد أو في فهم الوضعيّة
فرنسية: ك أ1 (شفوي)
و2 : دعم ومعالجة 2 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء : في الموارد
فرنسية: ك أ2
و2 : دعم ومعالجة 4 دعم مكتسبات التّلميذ ومعالجة الأخطاء: احترام مكونات النّص في كتابة نصّ سردي
منتديات العمارية
منتديات العمارية
المدير الفنى للمنتدى
المدير الفنى للمنتدى
الجنس : ذكر السرطان
عدد المساهمات : 6535 نقاط التميز : 16164 تاريخ التسجيل : 18/04/2009 العمر : 35 الموقع : http://bit.ly/Llerty

نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات Empty رد: نموذج لتدبير أسبوعي الادماج للاستئناس في اللغة الفرنسية و الرياضيات

الأربعاء 25 مايو - 21:33
شكرا اخى
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى