- قطر الندى
- الجنس :
عدد المساهمات : 1101 نقاط التميز : 5606 تاريخ التسجيل : 19/04/2011 العمر : 32 الموقع : https://www.facebook.com/editaccount.php?ref=mb&drop
اقرء هدى القصة وتعلام كيف تو سير حياتك مع اى شخص خاصة صديقك وحبيبك
الخميس 19 مايو - 11:44
[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اناء بنت عمرى 13
واسمى مروة وفى صديقتى اعز الاصدقاء اسمهاء الهام والبنت اثانية يعنى
صديقتى اسمهاء حكيمة وكنا اعز الاصدقاء لى مدة 4 سنوات وفى عطلة الصيف
الماضية كنت ادهب مع صديقتى الهام الى حكيمة ونجلس معهاء فترة زمان ثما
نعود الى بيوتناء فى يوم من الايام خرجا شاب من بيتهى وينضر اليناء بطريقة
غريبة جدا وكان ينضر الى اناء خاصتن ولكن لم نهتم انا وصدقاتى بهدا اشاب
وبعد ايام عديدة اناء فقدتو صبرى وقلت لازم نعرف شو قصت هدا اشاب وافقونى
صدقاتى فى راىء وكانت صدقتى حكيمة تتكلام مع صديق دللك اشاب اندهتله وسالته
لمداء صديقك يوغازل صدقاتى قلتله اساله اى وحدة حاط عليهاء عينو وكنا احنا
البنات اثلاثة نعرف على مين حاط عينو يعنى اناء فقط نوريد ان نتاكد ودهب
دلله الولد اليه وساله وجابو انه حاط عينو على الهام وليس لى انا وساله
انها تبنى معاه علاقة ايجت الهام سالتنى اتوافق ام لا واناء من تلاك اصدمة
لم اعرف شو اعمل وقلت لها انتى شو الى فى قلبك اعمليه وهيا بطبيعة الحال
وافقة واناء من تلك الحضة اكتشفت انى حبيتو ولم اعرف من قبل ومن كبرة اصدمة
اخدتو بى حضن حكيمة وبكيت وبكيت وكانت توهدائنى واماء صديقتى الهام لم
توقيم ولو دمعة من عيونى وطعنتنى على ضهرى ووافقت ولكن اناء لم احقد عليهاء
لى انى فكرة انهاء حباتو مثل ما انا حبيتو قلب ورب وعندما سافرة الهام الى
بيتى جديهاء بقيتو اناء ادهب لى وحدى الى حكيمة وفى يوم من الايام حاول
هدا اشاب انى يوكلمنى ولكن اناء قلت له انو مو اناء حبيبتو حبيبتو هيا
الهام وقتلو ما تنساش واخد على خطره كتير ودهب الى المتجر وفى طريقى التقيت
مع حكيمة وبديت احكى لها مدا حصل معى من قبل كم دقيقة وزعلت كتير كتير
قالت لى ليمدا يعمل هكداء جوبتها بانى لم اعلام واندهت لى صديقه وقلت له ان
يدهب الى صديقه ويتاكد من كلامه الاول ودهب وقال له انو ايحب مروة يعنى
انا وبدات حكيمة توقبلونى مبتهجة وكنتو اناء ابكى واوردد واقول باننى لم
اخن صديقتى لالالا قالت لى حكيمة هل الهام اعطتكى اعتبار لماء وافقت انهاء
تطعنوكى على ضهرك وبقيت توردد هدى الكلامة واناء ابكى واقول لالا وتركتو
كلا شىء من خالفى ودهبتو الى البيت وفكرتو فى دلك اليلة مدا افعل اكتشفت
انى اوحبه واحب صدقتى الهام ولكن اقتنعت بى كلام حكيمة ووافقة انى ابنى
معاه قصت حب وعندما عادة الهام الى بيتهم دهبت لى اول واحدة الى حكيمة ولم
توقيمنى ولم تدق الباب حتاء بى صريح العبارة بارة عليا من حياتهاء ودهبتو
اناء فى نفس الوقت الى حكيمة والتقيتو مع الهام القيتو عليهم اتحية وبقيتو
المز حكيمة لكى تحكى لهاء مدا حصل من خلفيهاء ثم دهبتو اناء الى البيت
وتركتهم مع بعضهم البعض وعندما علامة الهام بما حصل قالت انو اناء صرقت
لهاء حبيبهاء واناء لم اعرف من صرق حبيب اثانى وبقيتو اناء متواصلاء مع دلك
اشاب وتبادلناء نفس اشعور ولكن اكبر كلامة جرحتنى لماء قالت الهام انو
اناء صرقت لهاء حبيبهاء واناء لم اعلام انهاء توحبه لى هدهى ادرجة انهاء
توضحى بى من اجله لى انو قبل ما اتوافق عليه الهام سالتهاء حكيمة عن شعورها
اتجاه هدا اشاب قااااااااالت انهو مجرد طبى التى يضعوها على الباب ورغم
دلك وافقت اناء شعرتو انهاء وافقت لكى تجرحنى ليس اكثر واناء بقيت هدهى
الحكية جرح فى قلبى ليس لهو دواء لشيفاء ارجومنكم ايجد لى دواء بلييييييز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
اناء بنت عمرى 13
واسمى مروة وفى صديقتى اعز الاصدقاء اسمهاء الهام والبنت اثانية يعنى
صديقتى اسمهاء حكيمة وكنا اعز الاصدقاء لى مدة 4 سنوات وفى عطلة الصيف
الماضية كنت ادهب مع صديقتى الهام الى حكيمة ونجلس معهاء فترة زمان ثما
نعود الى بيوتناء فى يوم من الايام خرجا شاب من بيتهى وينضر اليناء بطريقة
غريبة جدا وكان ينضر الى اناء خاصتن ولكن لم نهتم انا وصدقاتى بهدا اشاب
وبعد ايام عديدة اناء فقدتو صبرى وقلت لازم نعرف شو قصت هدا اشاب وافقونى
صدقاتى فى راىء وكانت صدقتى حكيمة تتكلام مع صديق دللك اشاب اندهتله وسالته
لمداء صديقك يوغازل صدقاتى قلتله اساله اى وحدة حاط عليهاء عينو وكنا احنا
البنات اثلاثة نعرف على مين حاط عينو يعنى اناء فقط نوريد ان نتاكد ودهب
دلله الولد اليه وساله وجابو انه حاط عينو على الهام وليس لى انا وساله
انها تبنى معاه علاقة ايجت الهام سالتنى اتوافق ام لا واناء من تلاك اصدمة
لم اعرف شو اعمل وقلت لها انتى شو الى فى قلبك اعمليه وهيا بطبيعة الحال
وافقة واناء من تلك الحضة اكتشفت انى حبيتو ولم اعرف من قبل ومن كبرة اصدمة
اخدتو بى حضن حكيمة وبكيت وبكيت وكانت توهدائنى واماء صديقتى الهام لم
توقيم ولو دمعة من عيونى وطعنتنى على ضهرى ووافقت ولكن اناء لم احقد عليهاء
لى انى فكرة انهاء حباتو مثل ما انا حبيتو قلب ورب وعندما سافرة الهام الى
بيتى جديهاء بقيتو اناء ادهب لى وحدى الى حكيمة وفى يوم من الايام حاول
هدا اشاب انى يوكلمنى ولكن اناء قلت له انو مو اناء حبيبتو حبيبتو هيا
الهام وقتلو ما تنساش واخد على خطره كتير ودهب الى المتجر وفى طريقى التقيت
مع حكيمة وبديت احكى لها مدا حصل معى من قبل كم دقيقة وزعلت كتير كتير
قالت لى ليمدا يعمل هكداء جوبتها بانى لم اعلام واندهت لى صديقه وقلت له ان
يدهب الى صديقه ويتاكد من كلامه الاول ودهب وقال له انو ايحب مروة يعنى
انا وبدات حكيمة توقبلونى مبتهجة وكنتو اناء ابكى واوردد واقول باننى لم
اخن صديقتى لالالا قالت لى حكيمة هل الهام اعطتكى اعتبار لماء وافقت انهاء
تطعنوكى على ضهرك وبقيت توردد هدى الكلامة واناء ابكى واقول لالا وتركتو
كلا شىء من خالفى ودهبتو الى البيت وفكرتو فى دلك اليلة مدا افعل اكتشفت
انى اوحبه واحب صدقتى الهام ولكن اقتنعت بى كلام حكيمة ووافقة انى ابنى
معاه قصت حب وعندما عادة الهام الى بيتهم دهبت لى اول واحدة الى حكيمة ولم
توقيمنى ولم تدق الباب حتاء بى صريح العبارة بارة عليا من حياتهاء ودهبتو
اناء فى نفس الوقت الى حكيمة والتقيتو مع الهام القيتو عليهم اتحية وبقيتو
المز حكيمة لكى تحكى لهاء مدا حصل من خلفيهاء ثم دهبتو اناء الى البيت
وتركتهم مع بعضهم البعض وعندما علامة الهام بما حصل قالت انو اناء صرقت
لهاء حبيبهاء واناء لم اعرف من صرق حبيب اثانى وبقيتو اناء متواصلاء مع دلك
اشاب وتبادلناء نفس اشعور ولكن اكبر كلامة جرحتنى لماء قالت الهام انو
اناء صرقت لهاء حبيبهاء واناء لم اعلام انهاء توحبه لى هدهى ادرجة انهاء
توضحى بى من اجله لى انو قبل ما اتوافق عليه الهام سالتهاء حكيمة عن شعورها
اتجاه هدا اشاب قااااااااالت انهو مجرد طبى التى يضعوها على الباب ورغم
دلك وافقت اناء شعرتو انهاء وافقت لكى تجرحنى ليس اكثر واناء بقيت هدهى
الحكية جرح فى قلبى ليس لهو دواء لشيفاء ارجومنكم ايجد لى دواء بلييييييز [ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
- ????زائر
رد: اقرء هدى القصة وتعلام كيف تو سير حياتك مع اى شخص خاصة صديقك وحبيبك
الخميس 19 مايو - 14:34
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى